نظرة عن قرب لعملة EOS

USD
EOS
مقدمة :-
EOS عبارة عن نظام أساسي لعقود متقنة ويمكّن من تطوير واستضافة وتنفيذ التطبيقات اللامركزية على نطاق تجاري (dApps) مع التركيز على السرعة وإمكانية التوسع وتجربة المستخدم. بمعنى أبسط بكثير ، EOS عبارة عن منصة للأغراض العامة يمكن بناء العديد من التطبيقات اللامركزية عليها.

تستخدم EOS نموذج إثبات المشاركة (DPoS) المفوض. كما أنها تعتبر ملكية رمزية كنطاق ترددي على الشبكة لتحقيق رسوم إنتاجية عالية وبدون معاملات. ويعتبر المنافس الرئيسي والمنافس إلى الأثير. ومع ذلك ، فإن منصات العقود الذكية الأخرى التي تتنافس في نفس الفئة تشمل NEO ، Cardano ، Tezos ، Dfinity ، Rchain ، إلخ.

EOS هو برنامج مفتوح المصدر يتم تطويره حاليًا بواسطة Block.one. Block.one هي شركة مسجلة في جزر كايمان. يصف Block.one EOS كنظام تشغيل للتطبيقات اللامركزية. يستخدم Block.one حاليًا أكثر من 50 شخصًا وهو ينمو.

خلفية المشروع :-

تم الإعلان عن EOS لأول مرة في مايو 2017 في حدث التوافق. المشروع من قبل دان لاريمر الذي كان بالفعل جزءًا من مشروعين ناجحين في عالم blockchain. الأول هو Bitshares وهو تبادل تشفير والآخر هو Steem (والذي يشبه الوسيط اللامركزي). تم استخدام الجرافين كإطار لكلا المشروعين وهو اختيار EOS أيضًا. غادر دان Bitshares في عام 2016 وشارك في تأسيس Steem و Steemit مع Ned Scott. غادر Steemit في أوائل عام 2017 وأعلن EOS بعد ذلك بوقت قصير. دان لاريمر هو CTO من Block.one. الرئيس التنفيذي هو بريندان بلومر ، وهو رجل أعمال مسلسل مقره في آسيا.

توزيع عملة جديدة :-

تاريخ إطلاق mainnet EOS هو 1 يونيو 2018. من المتوقع أن يكون قيد التشغيل بحلول 2 يونيو ، 2018. (بدأ هذا بالفعل في العديد من التبادلات). سيتلقى حاملو رمز EOS الحاليون عملة EOS لكل رمز مميز EOS لديهم.
شكرا لك ولمرورك