شرح مفصل حول عمله SUB) Substratum)

btc
Substratum
ما هي Substratum؟
العلامات التجارية الأساسية هي أساس الشبكة اللامركزية ، وهي "شبكة مفتوحة المصدر تسمح لأي شخص باستئجار جهاز الكمبيوتر الخاص به كخادم استضافة".
يريد Substratum تحرير الروابط المركزية التي تربط استضافة الويب والوصول إلى المحتوى. بفضل Substratum ، لا يحتاج مستخدمو الإنترنت إلى الاعتماد على مضيفين مركزيين مترابطين للوصول إلى محتوى الويب. وبدلاً من ذلك ، تسمح شبكة من العقد التي يتم تشغيلها بشكل فردي للمستخدمين بتصفح الويب على نظام أساسي مفتوح المصدر.

إذا كان Bitcoin يحاول التأثير على التبادل النقدي من نظير إلى نظير ، يحاول Substratum الدخول في عصر من الوصول إلى الإنترنت من نظير إلى نظير. انها شبكة الإنترنت التي يستضيفها الناس من أجل الناس.

فكيف يعمل؟
هدف Substratum جوهري من حيث النطاق ولكن بشكل مباشر في المفهوم. ببساطة ، يسمح لأي شخص باستضافة محتوى الويب أو الوصول إليه عبر عقد على blockchain الأساسي.

لنفترض أنك كنت تستضيف المضيف. كل ما عليك القيام به هو تثبيت برنامج Substratum وتشغيل البرنامج. وبمجرد انتهائه ، يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كخادم مصغر ، متزامنًا مع عقد أخرى على الشبكة لإنشاء بوابة للمستخدمين للوصول إلى الإنترنت. ثم يتم دفع المضيفين في رمز الركيزة لتعويض جهودهم. يتم حساب الأجر على أساس فردي ، مع الأخذ في الاعتبار قوة وحدة المعالجة المركزية وعرض النطاق الترددي للشبكة وعدد البيانات عمليات عقد المضيف. يتمتع المضيفون بحرية إعداد جدول الاستضافة الخاص بهم. باستخدام لوحة التحكم الخاصة بإعدادات التطبيق ، يمكنهم تشغيل أو إيقاف تشغيل العقدة ، وحتى إملاء مقدار طاقة المعالجة التي يريدون أن يساهم بها الكمبيوتر في الشبكة.

إذا كنت مستخدمًا ، فما عليك سوى الاتصال بشبكة الأساس التحتية وسيتولى البروتوكول الباقي. باستخدام طلب نظام اسم المجال (DNS) ، تقوم شركة AI بتحديد الموقع الجغرافي لطلب البحث الخاص بك لتوصيلك إلى أقرب عقدة. يعمل على تشغيل إطار DNS الحالي ، لذلك سوف تستوعب Substratum المتصفحات الافتراضية مثل Chrome و Safari و Firefox. هذا يضمن أن المحتوى على شبكة التحتية التحتية آمن ويمكن الوصول إليه.

SubstratumHost و CryptoPay
سيكون بإمكان الشركات والمؤسسات والكيانات الأخرى استضافة التطبيقات ومواقع الويب وقواعد البيانات على النظام الأساسي . سيعمل هذا كبديل لمضيفات الخادم المركزية الأكبر حجماً مثل Go Daddy و Amazon وغيرها. إذا كنت تريد المحتوى أو خدماتك استضافت، ما عليك سوى دفع المضيفين الشبكة في الركيزة لمقدار حركة مرور عقد على استيعاب.

بالإضافة إلى استخدام Substrate لنشر المحتوى ، يمكن للشركات والمواقع الإلكترونية تنفيذ وظيفة CryptoPay في Substratum. سيسمح ذلك لمواقع الويب والتطبيقات بمعالجة دفعات السلع والخدمات والرسوم في شكل أي مادة تشفير يتم تداولها بشكل عام. سوف تكون بمثابة عملة سداد للإشراف على المعاملات.

منصة AMBX
منصة لامركزية سوف تطلقها عملى sub   وبدأت حملة اعلانيه للتسجيل , فقامت بتوزيع 500 عملة AMBX
بحيث بدأت جميع المنصان بانشاء عملة خاصة بهل لكل منصه كل ما عليك هو التسجيل باالايميل , وسوف تحصل على المنحة


شكرا لك ولمرورك