معرفة التعامل مع Airdrop coin

eth
Airdrop

بادئ ذي بدء ، دعونا نركز على معنى cryptocurrency. , ماذا يعني Airdrop؟ , ربما كنت مبتدئًا في عالم التشفير - مرحبًا بك. 
من الأفضل أن تعرف ما الذي تتعامل معه ... لذا ، فإن Airdrop أو إسقاط العملة المعدنية أو إسقاط العملة المشفرة ، يعد حدثًا محدودًا تم إنشاؤه بواسطة مشاريع العملات للترويج لعملاتها المشفرة. ماذا؟ عن طريق توزيع الرموز أو القطع النقدية على المتبنين الأوائل ، مجانًا. وبعبارة أخرى ، يعتبر مشاريع airdrop عبارة عن عملة. 
رغم عدم وجود العديد من المتطلبات للحصول على عملات Airdrop المجانية 2019 ، فقد تضطر إلى العمل قليلاً (إنشاء منشور ، مثل صفحة وما إلى ذلك). أو حتى لمشاركة بعض المعلومات الشخصية (مشاركة ملفك الشخصي على Facebook أو منح حق الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك). 
أيضًا ، قد تحتاج إلى أن تكون نشطًا في مجتمع التشفير cryptocurrency. في الواقع ، يتم تقييد بعض عمليات التشفير المشفرة ولا يمكن الدخول إليها ... بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى بعض العملات المعدنية من سلسلة مفاتيح محددة في محفظتك. غالبًا ما يتم Airdrop من البيتكوين أو الإيثيروم ، لأنها الأكثر شعبية هناك. ولكن يمكن إجراء عملية Airdrop مجانية على أي blockchain 
ومع ذلك ، يسيطر الأثير على صناعة Airdrop باستخدام الرموز المميزة ERC20 و ERC223. وهذا أمر مريح للغاية ، أن يكون لديك كل العملات المعدنية في نفس المحفظة! . وهذا يقودنا إلى أفضل جزء: يمكنك الحصول على cryptocoins المجانية في أي وقت ، دون حتى معرفة ذلك! في الواقع ، تمنح بعض المنصات الرموز المميزة للأشخاص الذين يحملون بعض عملاتهم ، تمامًا مثل ذلك. لذلك ، أوصي بأن تحتفظ قليلاً من العملات الأكثر شعبية في محفظتك. واستمتع بأكبر عدد ممكن من الهدايا المجانية! أيضًا ، لا تقلق كثيرًا بشأن متطلبات Airdrop الآن. لأنني لا أعرض فقط تعقب تشفير إسقاط الهواء ، مع قائمة إسقاط الهواء. ولكنني سأشرح أيضًا كيفية الحصول على رموز مجانية لجميع عمليات النقل القادمة! 

لماذا تقدم الشركات والمؤسسات و الافراد المالكين للعملة على منح مجانية ؟
coinairdrop هو وضع مربح للجانبين: من ناحية ، يمكنك الحصول على رموز مجانية مشفرة والتي قد تستحق شيئًا ما في المستقبل. ومن ناحية أخرى ، تعمل مشاريع blockchain على زيادة الوعي بمشاريع التشفير الخاصة بهم أثناء إلقاء الهواء على ICO.
لأنه إعلان مجاني لهم ، وإعطاء الرموز المميزة التي لا قيمة لها. وبهذه الطريقة ، يمكنهم إنشاء مجتمع حول عملتهم المعدنية.

الكيفية التي يحدث بها Airdrop :-
Coin-airdrops هي طريقة جديدة لتوزيع الرموز المجانية في مجتمع العملة المشفرة. نتيجةً لذلك ، لا توجد مجموعة قياسية من القواعد بعد. ويمكن لكل فريق blockchain طلب ما يريدون من مؤيديهم.
لكن احذر دائمًا من المحتالين scammers! من متطلبات Airdrop التي تعمل بقطع النقود المعدنية المشروعة مشاركة عنوان محفظتك الخاصه. وإذا شاهدت ذلك الامر عليك ، فيرجى إبلاغها إلى المجتمع. لأن الناس عديمي الضمير هم بالتأكيد وراء ذلك.
يوجد الكثير من طرق التوزيع ومنها الاحتفاظ بعملة معينة x مثلا في المحفظة الخاصة بها لمدة معينة وحينها تستطيع ان تستلم ما مقابلة من العملة الجديدة.
إذا تم ربط التوزيع المجاني ل Airdrop بشبكة التواصل الاجتماعي ، فسيتعين عليك مشاركة أو إعادة تغريد منشور مع رابط للمشروع. وقد تحتاج إلى قدر معين من المتابعين لتكون مؤهلاً ... أيضًا ، تطلب بعض الفرق الوصول إلى تفاصيل الاتصال الخاصة بك وقائمة الأصدقاء!


شكرا لك ولمرورك